الصفحة الرئيسية > الصحافة الفنية > المحتوى

كيف ولد HDS oscilloscope

Dec 21, 2017

سلسلة الذبذبات المحمولة HDS كنماذج الجيل الأول لقياس اختبار OWON. ضرب متطلبات المستخدمين عند ولادته. هنا قصة عن كيفية توليد OWON HDS oscilloscope .

 

ومضة من العقل

يبدأ بالحديث مع أستاذ من جامعة تشجيانغ. قرر فريق R & S التابع لشركة OWON تطوير منتج ذبذبات أصلي في أوائل عام 2000. هناك فرصة أن OWON تمكنت من مناقشة الطلب في السوق مع أستاذ في جامعة تشجيانغ ، وجدت أن هناك متطلبات لمزيد من الذبذبات المحمولة . بعد المناقشة ، عاد فريق R & S الخاص بـ OWON وبدأت خطة لإنتاج الذبذبات سهلة الحمل .

يوم واحد عند استعراض منتج شركة F ، جاء تفكير الفكر في أذهاننا - يمكننا أن نجعل   الذبذبات المحمولة مثل حجم العادي المتعدد. نادرًا في السوق وسيحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وظيفة جديدة ونقاط صعبة للتغلب عليها

بدأ المشروع بعد عدة اجتماعات فنية. وباستثناء وظيفة الذبذبات العادية ، أضاف الفريق أيضًا وحدة قياس متعددة ، لتحويلها إلى خليط من راسم الذبذبات والمتر المتعدد. وثمة اختراق آخر هو تمكين طاقة البطارية ، والتي تدرك الغرض المحمولة. مع هذه الميزة ، يمكن للمهندس أخذ HDS في الهواء الطلق أو وضعه على طاولة المعمل متى شئت. يكسر تحديد الموقع على عملية القياس.

جلبت امدادات الطاقة البطارية أيضا مشكلة. يتطلب انخفاض استهلاك الطاقة للجهاز. أو قد تنفد الطاقة في وقت قصير. ارتفاع استهلاك الطاقة يجلب أيضا مشكلة باردة. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، تستهلك الأجهزة مثل وحدة المعالجة المركزية (CPU) من جهاز قياس الذبذبات الموجود على المقعد الكثير من الطاقة للبطارية. اضطر فريق التطوير للنظر في مشروع تصميم جديد. انهم إعادة تصميم وضع استهلاك الطاقة - خفض قوة الجزء الذي لا يتم استخدامه وانخفاض استهلاك الطاقة. فكرة أخرى مثل استخدام شاشة ضوء الشمس التي يمكن عرض المحتوى مباشرة عن طريق أشعة الشمس ، يحفظ الطاقة التي يستهلكها الإضاءة الخلفية.

 

أخيرا تأتي في السوق

الجيل الأول من الذبذبات HDS دخل السوق عام 2006 بعد عام من التطور. في ذلك الوقت ، تذبذب الذبذبات المحمولة باليد في سوق مرسمة الذبذبات ، ولا تنتج سوى عدد قليل من الشركات ذلك بسبب الصعوبة التقنية. أصبح HDS شائعًا في السوق لسنوات بعد ذلك. بالتأكيد ، هناك وحدات CPU وفيرة وأشباه موصلات وفيرة بمصدر طاقة منخفض الآن. ولكن عليك أن تعرف ، في ذلك الوقت من دون هذه الوحدات ، كيف OWON   تسعى قدرتها على تحقيق الذبذبات المحمولة . هذه هي الطريقة التي ولدت OWON HDS oscilloscope . قصة عن القتال ضد الصعوبة.