VDS سلسلة متعددة من مشغلات الذبذبات PC

- عرض نطاق يصل إلى 100 ميجاهرتز ، ومعدل عينة في الوقت الفعلي يبلغ 1GS / s كحد أقصى - طول قياسي يبلغ 10 أمتار - واجهة مستخدم مألوفة: FFT ، أو XY ، وعرض لموجة الشكل 2 معروضة على الشاشة نفسها - خيار متعدد المشغلات: الحافة ، الفيديو ، المنحدر ، النبض ، والبديل - عزل USB - إشارة استقلالية أقل ، المزيد من حماية الكمبيوتر - تشغيل ناقل USB ، والتحكم عن بعد لـ LAN (اختياري) - تصميم نحيف للغاية ، سهولة الحمل

تفاصيل المنتج

نحن معروفون كواحدة من الشركات الرائدة في العالم في الصين والموردين. مرحبا بكم في شراء العلامة التجارية الشهيرة "OWON VDS سلسلة الكمبيوتر الذبذبات ، الذبذبات الكمبيوتر ، الذبذبات على الإنترنت ، الكمبيوتر الذبذبات USB ، الذبذبات القائمة على الكمبيوتر ، أفضل الذبذبات USB مع رخيصة الثمن منا. لدينا العديد من المنتجات في الأوراق المالية في اختيارك. استشر الاقتباس معنا الآن.


1. خيار متعدد الزناد

الحافة والفيديو والمنحدر والنبض والتناوب


 



التعليمات


ما هو الفرق بين محلل الطيف وعلم الذبذبات؟


لا يمكن معرفة الفرق بين الذبذبات ومحلل الطيف في كثير من الأحيان مما يجعل النكتة ، من أجل تجنب العيوب ، تلخص هذه المقالة باختصار النقاط الأربع التالية - مع عرض النطاق الترددي في الوقت الحقيقي ، النطاق الديناميكي ، الحساسية ، دقة قياس الطاقة ، مقارنة محلل الذبذبات ومحلل الطيف مؤشرات أداء التحليل للتمييز بين الاثنين.

1 عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي

بالنسبة إلى راسمات الذبذبات ، يكون عرض النطاق عادةً نطاق تردد القياس الخاص به. يحتوي محلل الطيف على تعريفات عرض النطاق الترددي ، مثل عرض النطاق الترددي IF وعرض نطاق الاستبانة. هنا ، نناقش النطاق الترددي في الوقت الحقيقي الذي يمكن تحليل الإشارة في الوقت الحقيقي.

بالنسبة لمحللات الطيف ، يمكن استخدام عرض النطاق الترددي للإطار التناظري النهائي عادةً كعرض نطاق في الوقت الحقيقي لتحليل إشاراته. إن عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي لمعظم تحليل الطيف لا يتجاوز بضعة ميغاهرتز فقط ، وعادة ما يكون عرض النطاق العريض الواسع في العادة هو عشرات الميجايرتز. يمكن أن يصل عرض النطاق الترددي العريض FSW إلى 500 MHz. عرض النطاق الترددي في الوقت الحقيقي من الذبذبات هو عرض النطاق الترددي التناظري الفعال لأخذ العينات في الوقت الحقيقي ، عادة مئات من ميغاهيرتز ، وتصل إلى عدة جيجاهيرتز.

ما يجب الإشارة إليه هنا هو أن معظم أجهزة راسم الذبذبات في الوقت الحقيقي قد لا يكون لها نفس عرض النطاق الترددي في الوقت الحقيقي عندما يكون إعداد المقياس العمودي مختلفًا. عندما يكون المقياس الرأسي مضبوطًا على الأكثر حساسية ، يقل عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي.

من حيث عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي ، يكون راسم الذبذبات أفضل عمومًا من محلل الطيف ، وهو مفيد بشكل خاص لبعض تحليل إشارات النطاق العريض جداً ، خاصة في تحليل التشكيل الذي له مزايا لا مثيل لها.

2 نطاق ديناميكي

يختلف مؤشر النطاق الديناميكي وفقًا لتعريفه. في كثير من الحالات ، يوصف النطاق الديناميكي بأنه فرق المستوى بين الحد الأقصى والحد الأدنى للإشارة المقيسة بواسطة الأداة. عند تغيير إعدادات القياس ، تختلف قدرة الأداة على قياس الإشارات الكبيرة والصغيرة. على سبيل المثال ، إذا لم يكن محلل الطيف متماثلاً في إعدادات التوهين ، فإن التشوه الناتج عن قياس الإشارات الكبيرة ليس هو نفسه. هنا ، نناقش قدرة الجهاز على قياس الإشارات الكبيرة والصغيرة في نفس الوقت ، أي النطاق الديناميكي الأمثل لمنبس الذبذبات ومحلل الطيف تحت الإعدادات المناسبة دون تغيير أي إعدادات للقياس.

بالنسبة لمحللات الطيف ، فإن متوسط مستوى الضوضاء والتشوه من المرتبة الثانية وتشوه الترتيب الثالث هما أهم العوامل التي تحد من النطاق الدينامي دون مراعاة الضوضاء القريبة والظروف الزائفة مثل ضوضاء الطور. يعتمد الحساب على مواصفات أجهزة تحليل الطيف السائدة. نطاق ديناميكي مثالي هو حوالي 90dB (محدود بالتشويه من المرتبة الثانية).

تقتصر معظم راسمات الذبذبات على عدد وحدات أخذ العينات AD وأرضية الضوضاء. لا يتعدى النطاق الديناميكي المثالي لمذبذبات الذبذبات التقليدية عادة 50 ديسيبل. (بالنسبة إلى راسمات الذبذبات R & S RTO ، يمكن أن يصل المدى الديناميكي إلى 86dB عند RBW 100 كيلوهرتز)

من حيث المدى الديناميكي ، فإن أجهزة تحليل الطيف تفوق أجهزة قياس الذبذبات. ومع ذلك ، ينبغي الإشارة هنا إلى أن هذا ينطبق على تحليل الطيف للإشارة. ومع ذلك ، فإن الطيف الترددي لمذبذب الذبذبات هو نفس بيانات الإطار. لا يمثل طيف محلل الطيف نفس بيانات الأرتال في معظم الحالات ، لذا بالنسبة إلى الإشارة العابرة ، قد لا يتمكن محلل الطيف من قياسها. احتمال أن يكون راسم الذبذبة قد وجد إشارات عابرة (حيث ترضي الإشارة النطاق الديناميكي) أكبر بكثير.

3 حساسية

تشير الحساسية التي نوقشت هنا إلى مستوى الحد الأدنى من الإشارة التي يمكن أن يختبرها جهاز تحليل الذبذبات ومحلل الطيف. يرتبط هذا المؤشر ارتباطًا وثيقًا بإعدادات الأجهزة.

بالنسبة لذبذبة الذبذبات ، عندما يتم ضبط راسم الذبذبات على الوضع الأكثر حساسية على المحور ص ، عادةً ما يستطيع راسم الذبذبات قياس الحد الأدنى للإشارة عند 1mV / div. وبصرف النظر عن عدم توافق المنفذ ، فإن الضوضاء والتتبع الناشئين عن قناة إشارة الذبذبة ليست كذلك. الضجيج الناتج عن الثبات هو العامل الأهم الذي يحد من حساسية الذبذبات.

4 دقة قياس الطاقة

بالنسبة لتحليل مجال التردد ، تعد دقة قياس الطاقة مؤشرًا فنيًا مهمًا للغاية. سواء كان ذلك من خلال الذبذبات أو محلل الطيف ، فإن مقدار التأثير على دقة قياس الطاقة كبير للغاية. فيما يلي التأثيرات الرئيسية:

بالنسبة لمذبذبات الذبذبات ، يكون تأثير دقة قياس القدرة هو: عدم توافق المنفذ الناجم عن الانعكاس ، خطأ النظام الرأسي ، استجابة التردد ، خطأ تكميم الإعلان ، خطأ إشارة المعايرة.

بالنسبة لمحلل الطيف ، يكون تأثير دقة قياس القدرة هو: عدم توافق المنفذ الناجم عن الانعكاس ، خطأ مستوى المرجع ، خطأ التوهين ، خطأ تحويل عرض النطاق ، استجابة التردد ، خطأ إشارة المعايرة.

هنا ، نحن لا نحلل ونقارن بين كميات التأثير الواحد تلو الآخر. نحن نقارن قياس الطاقة لإشارة التردد 1GHz. من خلال مقارنة القياس بين راسم الذبذبات RTO ومحلل الطيف FSW ، يمكننا أن نرى أن قيم قياس القدرة الخاصة بمنظار الذبذبات ومحلل الطيف تكون عند 1GHz. فقط حول الفرق 0.2dB ، وهذا هو مؤشر دقة القياس جيدة جدا. لأن دقة قياس محلل الطيف بسرعة 1 جيجاهرتز جيدة جداً.

بالإضافة إلى ذلك ، في نطاق التردد ، تكون استجابة تردد الذبذبات أيضًا جيدة جدًا ، ولا تتجاوز 0.5dB في نطاق 4GHz. من وجهة النظر هذه ، يكون كاشف الذبذبات أفضل من أداء محلل الطيف.

وبوجه عام ، فإن أجهزة تحليل الذبذبات ومحللات الطيف لها مزاياها الخاصة في أداء تحليل مجال التردد. محلل الطيف متفوقة من حيث الحساسية والمؤشرات الفنية الأخرى. تتفوق الذبذبات على أجهزة تحليل الطيف في عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي. عند قياس أنواع مختلفة من الإشارات ، يمكنك الاختيار وفقًا لمتطلبات الاختبار والخصائص التقنية المختلفة للأداة.



3. حول اون

品牌 介绍 .JPG

荣誉 证书 .JPG

نموذج VDS1022I VDS1022 VDS2062 VDS2064 VDS3102 VDS3104
عرض النطاق 25MHZ 60MHZ 100MHZ
قناة 2 + 1 (متعدد) 4 + 1 (متعدد) 2 + 1 (متعدد) 4 + 1 (متعدد)
معدل العينة 100MSa / ثانية 1GSa / ثانية
مقياس أفقي (s / div) 5ns / div ~ 100s / div ، خطوة بمقدار 1 ~ 2 ~ 5 2ns / div ~ 100s / div ، خطوة بمقدار 1 ~ 2 ~ 5
طول السجل 5K 10M 5M 10M 5M
أقصى جهد للإدخال 400 فولت (PK - PK)
(DC + AC ، PK - PK)
40V (PK - PK) (DC + AC ، PK - PK)
القرار الرأسي (A / D) 8 بت (قناتان في وقت واحد)
نموذج VDS1022I VDS1022 VDS2052 VDS2062 VDS3102 VDS2064 VDS3104
حساسية عمودي 5mV / شعبة ~ 5V / شعبة 2MV / شعبة ~ 5V / شعبة
نوع الزناد الحافة والنبض والفيديو والمنحدر والتناوب
وضع الزناد تلقائي وعادي وواحد
وضع الاكتساب عينة ، كشف الذروة ، ومتوسط
الموجي الرياضيات +، -، ×، ÷، معكوس، FFT
واجهة الاتصالات USB 2.0 (العزلة) USB 2.0 USB 2.0 ، LAN (اختياري)
متعددة الوظائف
جهة تعامل
نوع الإشارة الإدخال / الإخراج المتزامن ، تمرير / فشل ، إدخال الزناد الخارجي
المستوى القياسي TTL
مزود الطاقة 5.0V / 1A
استهلاك الطاقة ≤2.5W ≤6.5W
الأبعاد (العرض × الارتفاع × العمق) 170 × 120 × 18 (مم) 190 × 120 × 18 (مم)
وزن الجهاز 0.26 كجم 0.3 كجم


Hot Tags: VDS سلسلة متعددة مشغلات الذبذبات الكمبيوتر ، الصين ، الموردين ، الشركات المصنعة ، أفضل
التحقيق

You Might Also Like