XDM سلسلة سجل بيانات المقياس المتعدد

- شاشة LCD عالية الدقة مقاس 480 × 320 بكسل بدقة 4 × 480 - معدلات قراءة تصل إلى 150 قراءات / ثانية - قياس الجهد / التيار RMS الحقيقي لـ RMS - دعم الخط المزدوج المدعوم - تحليل اتجاه التغيير الذي يمكن الوصول إليه عبر وضع المخطط الخاص - يدعم SCPI - التحكم عن بعد ، و تبادل البيانات ممكن عبر LAN ، USB ، منفذ RS232 ، ووحدة WiFi * * WiFi اختياري - واجهة IO متعددة: جهاز USB / مضيف ، RS232 ، LAN ، و ext. إدخال الزناد

تفاصيل المنتج

نحن معروفون كواحدة من الشركات الرائدة في العالم في الصين والموردين. مرحبا بكم في شراء العلامة التجارية الشهيرة OWON مقاعد البدلاء من نوع رقمي متعدد ، USB المتعدد ، واي فاي متعدد ، لاسلكي متعدد ، واي فاي متر التطبيق مع رخيصة الثمن من قبلنا. لدينا العديد من المنتجات في الأوراق المالية في اختيارك. استشر الاقتباس معنا الآن.


وضع مسجل البيانات

أثناء تسجيل قيمة القياس ، من الممكن ضبط مدة التسجيل (بحد أدنى 5ms) ، والطول ، ثم الحصول على نتيجة الرسم البياني أو الجدول.


التعليمات


ماذا يتكون oscilloscope من؟


الذبذبات هو نوع من أدوات القياس الإلكترونية التي يمكن أن تحقق مجموعة متنوعة من قياس الكائن. ثم مع أي نوع من المكونات الهيكلية تمكن الذبذبات العامة لاستكمال عملية القياس بأكملها؟ يصف القسم التالي مكونات الذبذبات العامة .

تشتمل دائرة العرض على أنبوب الذبذبات ودائرة التحكم الخاصة به. إن أنبوب الذبذبات هو نوع خاص من الأنبوب وأيضاً جزء هام من الذبذبات . يتكون أنبوب الذبذبات من ثلاثة أجزاء: المسدس الإلكتروني ، ونظام الانحراف وشاشة الفوسفور.

بندقية الإلكترونية

يستخدم المسدس الإلكتروني لتوليد وتشكيل مجموعة عالية السرعة من التدفق الإلكتروني لقصف وإضاءة شاشة الفوسفور. وهو يتكون أساسًا من F f ، و Cathode K ، و Gate G ، و Anode الأول A1 ، والثاني Aode الثاني. بالإضافة إلى الفتيل ، فإن بقية هيكل الإلكترود هي أسطوانات معدنية ، ويتم الحفاظ على محورها على نفس المحور.

بعد تسخين الكاثود ، يمكن أن تنبعث الإلكترونات في الاتجاه المحوري ؛ قطب التحكم هو احتمال سلبي بالنسبة للكاثود ، تغيير الإمكانية يمكن أن يغير عدد الإلكترونات من خلال التحكم في الثقب الصغير ، أي التحكم في سطوع البقعة على الشاشة.

من أجل تحسين سطوع الشاشة على الشاشة دون تقليل حساسية انحراف شعاع الالكترون. في ذبذبات الذبذبات الحديثة ، يتم إضافة قطب A3 بعد التسارع أيضاً بين نظام انحراف وشاشة الفوسفور.

نظام انحراف

إن نظام انحراف أنبوب الذبذبات هو في الغالب نوع انحراف كهروستاتيكي ، والذي يتكون من زوجين من تكوين الصفائح المعدنية المتوازية الرأسية ، على التوالي ، والمعروف باسم لوحة الانحراف الأفقي ولوحة الانحراف العمودي.

على التوالي ، فهي تتحكم في شعاع الإلكترون في الحركة الأفقية والرأسية. عندما تتحرك الإلكترونات بين لوحات الانعكاس ، إذا لم يكن هناك جهد مطبق على لوحة الانحراف ، فلا يوجد مجال كهربائي بين لوحات الانحراف ، وسوف تتحرك الإلكترونات التي تدخل نقطة الانعكاس من الأنود الثاني محوريا إلى وسط الشاشة. .

إذا كان هناك جهد على لوحة الانحراف ، فهناك مجال كهربائي بين لوحات الانحراف ، ويتم توجيه الإلكترونات التي تدخل إلى نير الانحراف إلى الموضع المحدد للشاشة عن طريق انحراف المجال الكهربائي.

إذا كان لوحا الانعكاس متوازيان مع بعضهما البعض وكان فرق الجهد بينهما يساوي الصفر ، فإن حزمة الإلكترون التي لها السرعة υ خلال مساحة لوحة الانحراف ستتحرك في الاتجاه الأصلي (في الاتجاه المحوري) وتضرب أصل الإحداثيات شاشة الفوسفور.

منظار الذبذبات الفلوري

تقع شاشة الفوسفور في نهاية أنبوب الذبذبات ، وتتمثل وظيفتها في عرض حزمة الإلكترون المنقطعة للمراقبة. تم طلاء الجدار الداخلي لشاشة الفوسفور بطبقة من مادة الانارة ، بحيث تكون الشاشة الفلورية بواسطة تأثير الإلكترون عالي السرعة على موقع الفلورة.

يتم تحديد سطوع البقعة بواسطة عدد وكثافة وسرعة شعاع الإلكترون. عندما يتم تغيير الجهد الكهربائي للقطب التحكم ، سيتغير عدد الإلكترونات في شعاع الإلكترون وسيتغير سطوع بقعة الضوء.

عند استخدام كاشف الذبذبات ، من غير المستحسن وضع نقطة مضيئة جدًا على شاشة الذبذبات. خلاف ذلك ، سوف حرق مادة الفلورسنت بسبب تأثير الإلكترون على المدى الطويل وتفقد قدرتها على إطلاق الضوء.

ما سبق هو مقدمة موجزة للمكونات الثلاثة لمنظور الذبذبات العام ، يجب أن نوحد هذه الأجزاء الثلاثة لفهمها ، مع الدمج مع العملية الفعلية يمكننا أن نعرف بوضوح كيف تعمل هذه الأجزاء الثلاثة في مجالها.

نمت OWON أعمالها من أجهزة العرض. لذلك عندما نأتي إلى معدات الاختبار والقياس ، لدينا ميزة كبيرة على تصنيع الشاشة وتطويرها. لقد حان الذبذبات سلسلة SDS OWON في وقت مبكر من 10 سنوات مضت مع شاشة كبيرة 8 بوصات. تدعم سلسلة XDS الجديدة عملية اللمس المتعدد ، والتي من شأنها تحسين كفاءة العمل إلى حد كبير.

كيفية استخدام المشبك متر؟

مقياس المشبك الرقمي هو جهاز اختبار كهربائي يجمع بين مقياس الفولتميتر ومقياس مقياس التيار الكهربائي. مثل المقياس المتعدد ، يخضع مقياس المشبك أيضًا لعملية رقمية من الماضي إلى اليوم.

يتكون مقياس المشبك بشكل رئيسي من مقياس إلكترومغناطيسي ومحول تيار متغلغل. إنها أداة محمولة يمكنها قياس التيار المتناوب للدارة دون فصل الدائرة. من السهل جدا استخدامه في الصيانة الكهربائية ويستخدم على نطاق واسع.


تم استخدام مقياس المشبك في الأصل لقياس التيار المتردد. في الوقت الحاضر ، يحتوي جهاز القياس المتعدد على جميع الوظائف التي يمكنه استخدامها لقياس جهد التيار المتردد والتيار المستمر ، التيار ، المقاومة ، السعة ، درجة الحرارة ، التردد ، الصمام الثنائي ، والاستمرارية.

1. حسب الحاجة ، اختر ملف A (AC) أو A (DC).

.2 اﺿﻐط ﻋﻟﯽ اﻟﻣﺷﻐل ﻟﺗرﮐﯾب رأس ﻣﻘﯾﺎس اﻟﻣﻘﺑس ﻓﻲ اﻟﺳﻟك اﻟﺣﺎﻟﻲ ﻟﯾﺗم اﺧﺗﺑﺎره واﺣﻣﻟﮫ ﻓﻲ ﻣﻧﺗﺻف رأس اﻟﻣﺎﺳك.


3 ، عندما يكون التيار المقاس صغيرًا جدًا ، فإن قراءته غير واضحة ، يمكنك اختبار السلك حول بضعة أدوار ، وعدد الدورات إلى أن يكون عدد المنعطفات في منتصف الفك ، ثم القراءة = القيمة المقاسة / عدد الدورات.

4. أثناء القياس ، يجب وضع الموصل الخاضع للاختبار في وسط الفكين وإغلاق الفكين لتقليل الأخطاء.

ملحوظة

(1) يكون جهد الدائرة تحت الاختبار أقل من الجهد المقنن لمقياس المشبك.

(2) عند قياس تيار خط الجهد العالي ، وارتداء قفازات العازلة ، وارتداء أحذية معزولة ، والوقوف على حصيرة العزل.

(3) يجب أن تكون مغلقة الفكي بإحكام دون التبديل الحية.

(4) بالنسبة لمقياس المشبك اليدوي ، إذا لم تكن تعرف النطاق الحالي المقاس ، فستحتاج إلى ضبطه على أقصى مدى

نصائح:

نصائح حول استخدام الذبذبات


الذبذبات هو أداة قياس إلكترونية تستخدم على نطاق واسع. ويمكنه تحويل الإشارات الكهربائية غير المرئية بالعين المجردة إلى صور مرئية ، مما يسهل على الأشخاص دراسة عملية تغيير الظواهر الكهربائية المختلفة. يستخدم الذبذبات شعاع إلكترون ضيق يتكون من إلكترونات عالية السرعة لإنشاء بقعة صغيرة على شاشة مغطاة بمادة فلورية. تحت تأثير الإشارة تحت الاختبار ، فإن شعاع الإلكترون يشبه طرف القلم ، والذي يمكن أن يصور منحنى القيمة الآنية للإشارة تحت الاختبار على الشاشة. باستخدام مرسمة الذبذبات ، يمكنك مراقبة أشكال موجات من إشارات إشارة مختلفة مع مرور الوقت. يمكنك أيضا استخدامه لاختبار مستويات الطاقة المختلفة ، مثل الجهد ، التيار ، التردد ، فرق الطور ، الاتساع ، وهكذا.

(1) يقوم راسم الذبذبات العام بضبط السطوع ومقبض التركيز لتقليل قطر الموضع ليجعل شكل الموجة واضحًا ويقلل من خطأ الاختبار ؛ لا تجعل بقعة الضوء تبقى ثابتة بعض الشيء ، وإلا فإن قذف شعاع الإلكترون يجب أن يشكل بقعة داكنة على الشاشة الفلورية ، تلف الشاشة الفلورية.

(2) نظم القياس ، مثل أجهزة راسمات الذبذبات ، ومصادر الإشارة ، والطابعات ، والحواسيب ، وما إلى ذلك ؛ يجب توصيل السلك الأرضي للمعدات الإلكترونية المختبرة ، مثل الأدوات والمكونات الإلكترونية ولوحات الدوائر الكهربائية ومصدر الطاقة للجهاز قيد الاختبار ، بالأرض العامة (أرضي). .

(3) إن غلاف الذبذبة العامة ، الحلقة الخارجية المعدنية لمقبس BNC لإدخال الإشارة ، سلك تأريض المسبار ، نهاية سلك التأريض لمأخذ التيار AC220V كلها متصلة. إذا لم يكن الجهاز متصلاً بسلك أرضي واستُخدم المسبار لقياس الإشارة العائمة مباشرة ، فستحدث الأداة اختلافًا محتملًا فيما يتعلق بالأرض ؛ قيمة الجهد تساوي فرق الجهد بين السلك الأرضي للمسبار ونقطة الجهاز تحت الاختبار والأرض. سيشكل ذلك مخاطر أمان خطيرة على مشغل أداة القياس ، وعلم الذبذبات ، والجهاز الإلكتروني قيد الاختبار.

(4) إذا كان المستخدم يحتاج إلى قياس إمدادات الطاقة التبديل (تبديل التيار الكهربائي الأساسي ، دائرة التحكم) ، UPS (إمدادات الطاقة غير المنقطعة) ، محولات الإلكترونية ، مصابيح توفير الطاقة ، العاكسون وأنواع أخرى من المنتجات أو غيرها من المعدات الإلكترونية التي لا يمكن تكون معزولة من أنابيب المياه العائمة AC220V لاختبار إشارة ، يجب استخدام DP100 عالية الجهد معزولة تحقيقات التفاضلية.

ما هو الفرق بين الذبذبات ومحلل الطيف؟


لا يمكن معرفة الفرق بين الذبذبات ومحلل الطيف في كثير من الأحيان مما يجعل النكتة ، من أجل تجنب العيوب ، تلخص هذه المقالة باختصار النقاط الأربع التالية - مع عرض النطاق الترددي في الوقت الحقيقي ، النطاق الديناميكي ، الحساسية ، دقة قياس الطاقة ، مقارنة محلل الذبذبات ومحلل الطيف مؤشرات أداء التحليل للتمييز بين الاثنين.

1 عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي

بالنسبة إلى راسمات الذبذبات ، يكون عرض النطاق عادةً نطاق تردد القياس الخاص به. يحتوي محلل الطيف على تعريفات عرض النطاق الترددي ، مثل عرض النطاق الترددي IF وعرض نطاق الاستبانة. هنا ، نناقش النطاق الترددي في الوقت الحقيقي الذي يمكن تحليل الإشارة في الوقت الحقيقي.

بالنسبة لمحللات الطيف ، يمكن استخدام عرض النطاق الترددي للإطار التناظري النهائي عادةً كعرض نطاق في الوقت الحقيقي لتحليل إشاراته. إن عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي لمعظم تحليل الطيف لا يتجاوز بضعة ميغاهرتز فقط ، وعادة ما يكون عرض النطاق العريض الواسع في العادة هو عشرات الميجايرتز. يمكن أن يصل عرض النطاق الترددي العريض FSW إلى 500 MHz. عرض النطاق الترددي في الوقت الحقيقي من الذبذبات هو عرض النطاق الترددي التناظري الفعال لأخذ العينات في الوقت الحقيقي ، عادة مئات من ميغاهيرتز ، وتصل إلى عدة جيجاهيرتز.

ما يجب الإشارة إليه هنا هو أن معظم أجهزة راسم الذبذبات في الوقت الحقيقي قد لا يكون لها نفس عرض النطاق الترددي في الوقت الحقيقي عندما يكون إعداد المقياس العمودي مختلفًا. عندما يكون المقياس الرأسي مضبوطًا على الأكثر حساسية ، يقل عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي.

من حيث عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي ، يكون راسم الذبذبات أفضل عمومًا من محلل الطيف ، وهو مفيد بشكل خاص لبعض تحليل إشارات النطاق العريض جداً ، خاصة في تحليل التشكيل الذي له مزايا لا مثيل لها.

2 نطاق ديناميكي

يختلف مؤشر النطاق الديناميكي وفقًا لتعريفه. في كثير من الحالات ، يوصف النطاق الديناميكي بأنه فرق المستوى بين الحد الأقصى والحد الأدنى للإشارة المقيسة بواسطة الأداة. عند تغيير إعدادات القياس ، تختلف قدرة الأداة على قياس الإشارات الكبيرة والصغيرة. على سبيل المثال ، إذا لم يكن محلل الطيف متماثلاً في إعدادات التوهين ، فإن التشوه الناتج عن قياس الإشارات الكبيرة ليس هو نفسه. هنا ، نناقش قدرة الجهاز على قياس الإشارات الكبيرة والصغيرة في نفس الوقت ، أي النطاق الديناميكي الأمثل لمنبس الذبذبات ومحلل الطيف تحت الإعدادات المناسبة دون تغيير أي إعدادات للقياس.

بالنسبة لمحللات الطيف ، فإن متوسط مستوى الضوضاء والتشوه من المرتبة الثانية وتشوه الترتيب الثالث هما أهم العوامل التي تحد من النطاق الدينامي دون مراعاة الضوضاء القريبة والظروف الزائفة مثل ضوضاء الطور. يعتمد الحساب على مواصفات أجهزة تحليل الطيف السائدة. نطاق ديناميكي مثالي هو حوالي 90dB (محدود بالتشويه من المرتبة الثانية).

تقتصر معظم راسمات الذبذبات على عدد وحدات أخذ العينات AD وأرضية الضوضاء. لا يتعدى النطاق الديناميكي المثالي لمذبذبات الذبذبات التقليدية عادة 50 ديسيبل. (بالنسبة إلى راسمات الذبذبات R & S RTO ، يمكن أن يصل المدى الديناميكي إلى 86dB عند RBW 100 كيلوهرتز)

من حيث المدى الديناميكي ، فإن أجهزة تحليل الطيف تفوق أجهزة قياس الذبذبات. ومع ذلك ، ينبغي الإشارة هنا إلى أن هذا ينطبق على تحليل الطيف للإشارة. ومع ذلك ، فإن الطيف الترددي لمذبذب الذبذبات هو نفس بيانات الإطار. لا يمثل طيف محلل الطيف نفس بيانات الأرتال في معظم الحالات ، لذا بالنسبة إلى الإشارة العابرة ، قد لا يتمكن محلل الطيف من قياسها. احتمال أن يكون راسم الذبذبة قد وجد إشارات عابرة (حيث ترضي الإشارة النطاق الديناميكي) أكبر بكثير.

3 حساسية

تشير الحساسية التي نوقشت هنا إلى مستوى الحد الأدنى من الإشارة التي يمكن أن يختبرها جهاز تحليل الذبذبات ومحلل الطيف. يرتبط هذا المؤشر ارتباطًا وثيقًا بإعدادات الأجهزة.

بالنسبة لذبذبة الذبذبات ، عندما يتم ضبط راسم الذبذبات على الوضع الأكثر حساسية على المحور ص ، عادةً ما يستطيع راسم الذبذبات قياس الحد الأدنى للإشارة عند 1mV / div. وبصرف النظر عن عدم توافق المنفذ ، فإن الضوضاء والتتبع الناشئين عن قناة إشارة الذبذبة ليست كذلك. الضجيج الناتج عن الثبات هو العامل الأهم الذي يحد من حساسية الذبذبات.

4 دقة قياس الطاقة

بالنسبة لتحليل مجال التردد ، تعد دقة قياس الطاقة مؤشرًا فنيًا مهمًا للغاية. سواء كان ذلك من خلال الذبذبات أو محلل الطيف ، فإن مقدار التأثير على دقة قياس الطاقة كبير للغاية. فيما يلي التأثيرات الرئيسية:

بالنسبة لمذبذبات الذبذبات ، يكون تأثير دقة قياس القدرة هو: عدم توافق المنفذ الناجم عن الانعكاس ، خطأ النظام الرأسي ، استجابة التردد ، خطأ تكميم الإعلان ، خطأ إشارة المعايرة.

بالنسبة لمحلل الطيف ، يكون تأثير دقة قياس القدرة هو: عدم توافق المنفذ الناجم عن الانعكاس ، خطأ مستوى المرجع ، خطأ التوهين ، خطأ تحويل عرض النطاق ، استجابة التردد ، خطأ إشارة المعايرة.

هنا ، نحن لا نحلل ونقارن بين كميات التأثير الواحد تلو الآخر. نحن نقارن قياس الطاقة لإشارة التردد 1GHz. من خلال مقارنة القياس بين راسم الذبذبات RTO ومحلل الطيف FSW ، يمكننا أن نرى أن قيم قياس القدرة الخاصة بمنظار الذبذبات ومحلل الطيف تكون عند 1GHz. فقط حول الفرق 0.2dB ، وهذا هو مؤشر دقة القياس جيدة جدا. لأن دقة قياس محلل الطيف بسرعة 1 جيجاهرتز جيدة جداً.

بالإضافة إلى ذلك ، في نطاق التردد ، تكون استجابة تردد الذبذبات أيضًا جيدة جدًا ، ولا تتجاوز 0.5dB في نطاق 4GHz. من وجهة النظر هذه ، يكون كاشف الذبذبات أفضل من أداء محلل الطيف.

وبوجه عام ، فإن أجهزة تحليل الذبذبات ومحللات الطيف لها مزاياها الخاصة في أداء تحليل مجال التردد. محلل الطيف متفوقة من حيث الحساسية والمؤشرات الفنية الأخرى. تتفوق الذبذبات على أجهزة تحليل الطيف في عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي. عند قياس أنواع مختلفة من الإشارات ، يمكنك الاختيار وفقًا لمتطلبات الاختبار والخصائص التقنية المختلفة للأداة.





تخصيص

XDM نطاق القياس نطاق الترددات الدقة: 1 سنة ± (٪ من القراءة + ٪ من المدى)
الجهد DC 600mV ، 6V ، 60V ، 600V ، 1000V / 0.02 ± 0.01
صحيح RMS AC الجهد 600mV ، 6V ، 60V ، 600V ، 750V 20 هرتز - 50 هرتز 2 + 0.10
50 هرتز - 20 كيلو هرتز 0.2 + 0.06
20 كيلو هرتز - 50 كيلو هرتز 1.0 + 0.05
50 كيلو هرتز - 100 كيلو هرتز 3.0 + 0.08
العاصمة الحالية 600.00 μA / 0.06 + 0.02
6.0000 مللي أمبير 0.06 + 0.02
60.000 مللي أمبير 0.1 + 0.05
600.00 مللي أمبير 0.2 + 0.02
6.000 أ 0.2 + 0.05
10.0000 A 0.250 + 0.05
صحيح RMS AC الحالي 60.000 مللي أمبير ، 600.00 مللي أمبير ،
6.0000 A، 10.000 A
20 هرتز - 45 هرتز 2 + 0.10
45 هرتز - 2 كيلو هرتز 0.50 + 0.10
2 كيلو هرتز - 10 كيلو هرتز 2.50 + 0.20
مقاومة 600.00 Ω / 0.040 + 0.01
6.0000 ك 0.030 + 0.01
60.000 كيلو 0.030 + 0.01
600.00 ك 0.040 + 0.01
6.0000 متر مكعب 0.120 + 0.03
60.000 متر مكعب 0.90 + 0.03
100.00 متر 1.75 + 0.03
اختبار الصمام الثنائي 3.0000 V / 0.5 + 0.01
استمرارية 1000 Ω / 0.5 + 0.01
فترة التكرار 200 متر - 750 فولت 20 هرتز - 2 كيلو هرتز 0.01 + 0.003
2 كيلو هرتز - 20 كيلو هرتز 0.01 + 0.003
20 كيلو هرتز - 200 كيلو هرتز 0.01 + 0.003
200 كيلوهرتز - 1 ميجاهرتز 0.01 + 0.006
20 مللي أمبير - 10 أ 20 هرتز - 2 كيلو هرتز 0.01 + 0.003
2 كيلو هرتز - 10 كيلو هرتز 0.01 + 0.003


اختبار الحالي
السعة 2.000 نفال 200 nA 3 + 1.0
20.00 ن 200 nA 1 + 0.5
200.0 ن 2 μA 1 + 0.5
2.000 μF 10 μA 1 + 0.5
200 μF 100 μA 1 + 0.5
10000 μF 1 مللي أمبير 2 + 0.5
درجة الحرارة مستشعرات درجة الحرارة تحت 2 فئات معتمدة -
الحرارية (تحويل ITS-90 بين نوع B / E / J / K / N / R / S / T) ، ومقاومة حرارية (تحويل مستشعر RTD بين Pt100 ونوع Pt385)




وظيفة مسجل البيانات
مدة التسجيل 5MS
طول التسجيل نقاط 1M

品牌 介绍 .JPG



Hot Tags: XDM سلسلة بيانات سجل مقاعد البدلاء المتعدد ، الصين ، الموردين ، الشركات المصنعة ، أفضل
التحقيق

قد يعجبك ايضا